عاجل تصريحات مسؤول أرامكو الجديدة! ما هي التصرحات التي جاءت عن اشرف الغزاوي بخصوص إنتاج الغاز؟

0

تم استضافة اشرف الغزاوي في مدينة هيوستن في ولاية تكساس بالولايات المتحدة خلال مؤتمر أسبوع سيرا، والذي شارك بالحديث فيه بخصوص إنتاج الغاز بحلول عام 2023.

تصريحات اشرف الغزاوي بخصوص إنتاج الغاز

ذكر النائب التنفيذي للرئيس للإستراتيجية والتطوير المؤسسي يقوله “الطاقة التقليدية ستظل بمثابة حجر الأساس لاستثمارات أرامكو ومع مرور الوقت سـ ننمو نحو طاقات جديدة أيضًا وسنواصل الاستثمار في الزيادات النفطية الجديدة”.

كما تابع بقوله “أتطلع إلى جوانب رائعة للتميز التنافسي في أرامكو، أولا لدينا سجل حافل بتنفيذ مشاريع كبيرة ومعقدة للغاية نمتلك شبكة واسعة جدا وآمنة من سلاسل التوريد، نستورد الكثير من المواد التي نحتاجها لمشاريعنا محليا”.

وأكمل “لدينا وضع مالي متين للغاية، نتمتع بعلاقة رائعة ومثمرة للغاية مع الجهة التنظيمية لدينا، هذا يسمح لنا على المدى الطويل، ستتطور أعمالنا الاستثمارية في نهاية المطاف. لتتماشى مع احتياجات الطاقة العالمية”.

وأضاف أن “أرامكو في مرحلة التكرير والكيماويات والتسويق ستحول نحو 4 ملايين برميل من السوائل إلى مواد كيميائية، وفي الطاقات الجديدة ستركز الشركة على مصادر الطاقة المتجددة والهيدروجين وكذلك استخلاص الكربون وتخزينه”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.